دليل رويال مول في أربيل

دليل رويال مول في أربيل

يعتبر رويال مول واحداً من أهم مراكز التسوق الموجودة في أربيل، فهو يحتوي على كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها كل أفراد الأسرة، كما يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمطاعم وصالات الألعاب وغيرها، ويحتوي أيضاً على موقف سيارات مسطح، ويتسع هذا الموقع لأكثر من 400 سيارة مما يساعد في الوصول إلى المول بسهولة كبيرة، وقد تم بناؤه على أرض بمساحة 15000 متر مربع، ويتميز أيضاً بتصميمه الداخلي المتطور والمثير للإعجاب.

موقع رويال مول

يقع رويال مول في قلب مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، ويطل على أربعة شوارع اثنان منها شوارع رئيسية، ويقع تحديداً في شارع 60 متر مقابل مسجد الحاج جليل خياط.

خريطة رويال مول

 أقسام رويال مول

يتكون المول من قسمين أساسيين، كل منهما يحتوي على مجموعة من الفعاليات الأساسية والمتنوعة، وهذه الأقسام هي:

القسم الأول

يتألف القسم الأول من 6 طوابق، وهي مقسمة كالتالي:

الطابق السفلي

يتكون الجزء الرئيسي من الطابق من سوبر ماركت العلامة التجارية الدولية، ويحتوي أيضاً هذا الطابق على كافيه.

كل من الطابق الأرضي والأول والثاني

تحتوي هذه الطوابق على مجموعة من المحلات التجارية المختلفة، وتضم أيضاً مجموعة من العلامات التجارية العالمية، وأهم هذه المحلات:

  • Kotton
  • Collezion
  • Mothercare
  • Max
  • Time
  • Chaka

الطابق الثالث

يحتوي على مجموعة من مطاعم الوجبات السريعة المميزة، بالإضافة إلى أماكن للاستراحة والجلوس، ويضم أيضاً هذا الطابق سينما 9D، كما يحتوي على متاجر متعددة الاستخدامات لزوار المول.

الطابق الرابع

يضم الطابق مجموعة من الفعاليات الترفيهية المميزة، فهو يحتوي على صالة سينما بمقاييس عالمية، تتسع كل منها إلى عدد أشخاص يتراوح من 100 حتى 120 شخص، ويحتوي أيضاً الطابق على صالة للعب البولينج ومنطقة ألعاب للكبار لتمضية أوقات مميزة.

القسم الثاني

يتألف هذا القسم من 5 طوابق، وهي موزعة كالتالي:

كل من الطابق الخامس والسادس والسابع والثامن

تتألف هذه الطوابق من مجموعة من المكاتب الحديثة، التي تناسب مختلف احتياجات الشركات العالمية، حيث من الممكن الاستثمار ضمن هذه الطوابق للقيام بالأعمال المختلفة في أربيل، فهذا القسم يؤمن لكم إمكانية البدء بعملكم الخاص بسهولة.

الطابق التاسع

يحتوي هذا الطابق على مطعم 5 نجوم، ويتميز الطعم بإطلالة مميزة جداً على قلب منطقة العاصمة أربيل، ويعتبر هذا المطعم من أجمل المطاعم والأماكن للاستمتاع بالوجبات الشهية والجلسات المميزة.

مواقع مجاورة
عرض الكل